The Single Best Strategy To Use For التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



بحسب خطة التأمين الصحي التي تختارها، سواء للأفراد أو العائلات، سيتم تحديد مبلغ سنوي ثابت لتغطية نفقات العلاجات والخدمات الطبية. أما إذا أردت تغطيةً أوسع، فتتوفر مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية الاختيارية مقابل تكلفة إضافية. تتيح لك شبكة المستشفيات المتعاقدة مع سيجنا تلقّي العلاج بدون الحاجة إلى تسديد أي مبلغ نقدي، شرط ألا تتخطّى الخدمة مبلغ التغطية الأقصى الذي توفّره خطتك.

التكلفة- يجب الأخذ بعين الاعتبار الأقساط والمبالغ القابلة للخصم ومبالغ السداد المشترك المرتبطة بالبرنامج، والتأكّد من أنّها تناسب الميزانية المنصوص عليها.

سيساعد برنامج تأمين الأمومة "هيلث غارد" من شركة سيغنا الوالدَين على تحمّل تكاليف إنجاب طفل جديد. اعرف المزيد عن تأمين الحمل في الإمارات العربية المتحدة.

يحصل المؤمن عليه على بطاقة ثقة، التي تمكنه الوصول  إلى عدد كبير من مقدمي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص المسجلين في شبكة ضمان، مزود التأمين الصحي.

تتيح لك هذه الولايات طرح نفقاتك الطبية من دخلك لتصبح مؤهلا للحصول على تغطية من برنامج ميديكيد.

حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم عامة

في حال كان الطالب مستفيدًا من معاش تكافل وكرامة، يجب أن يقدم صورة الفيزا التي يصرف بها الأب أو الأم المعاش.

وفى ذات السياق ترحب المبادرة المصرية بحزمة الخدمات التي سيوفرها القانون والتي كانت تقدم بموجب القرار الوزاري السابق دون تغيير أو انتقاص ودون رسوم أو مدفوعات إضافية من خلال الهيئة العامة للتأمين الصحي والجهات المتعاقدة معها.

تشرف إدارة التأمين الصحي التابعة لهيئة الشارقة الصحية على التأمين الطبي لمواطني الشارقة. يغطي التأمين الصحي جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، وعائلاتهم.

كل ولاية لديها شروط مختلفة حول كيفية التأهل والتقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد.

يجب أن تستوفى الطلبات بالملف مع طباعة استمارة التقديم الإلكتروني، ودمغات للطوابع وصورة من بطاقة التأمين الصحي بالدمغات المناسبة وفقًا للمرحلة العمرية للطالب.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

قد يتم تغطية الاستحقاقات بأثر رجعي لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر قبل وقت تقديم الطلب إذا كنت مؤهلا خلال تلك الفترة الزمنية.

لضمان وجود نظام تأمين صحي متكامل ذو خدمات عالية الجودة، طبقت نور الإمارات دبي أنظمة المراقبة التالية:

Report this wiki page